خريطة المجلة الثلاثاء 23 يناير 2018م

استيقظي أيتها الغيلان - د. بشرى كمال  «^»  فجر المنى - غازي اسماعيل المهر  «^»  ترجيعة اليعربي..... حسين عبروس  «^»   قدس الأجدادِ توْأَمَ شعبي - جريس ديبات  «^»  صَراحَتاً ! - د. بلال عبد الهادي  «^»  نعي الرئيس نجيب ميقاتي   «^»  رحيل رجل عروبة متنور / الإعلامية بولا يعقوبيان  «^»  برحيل المناضل الرافعي نجم عروبة ساطع يغيب / صلاح المختار  «^»  الأبطال لا يرحلون / عليا محفوظ  «^»  .رحيل الأيقونة / محسن يوسف جديد مجلة نورالأدب

مجلة نور الأدب
العدد السابع - خاص بتأبين الدكتور ناصر شافعي
بانتظار لقاء آخر/ بقلم : زاهية بنت البحر

بانتظار لقاء آخر/ بقلم : زاهية بنت البحر
بانتظار لقاء آخر/ بقلم : زاهية بنت البحر
كتبت هذه الكلمة في تأبين د. ناصر رحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

هكذا هي الفصول تمضي سريعا بما تحمله من عطاء، تغادرنا إلى الغيب بانتظار لقاء آخر، أعمارنا لاتختلف عن تلك الفصول تبدأ ربيعا به زهو الحياة، نضارتها، تألقها، شبابها، عنفوانها بكل مافيه من أحلام وأمان ٍ، مشاريع وزروع نود قطف ثمارها. يمضي الربيع تاركا فينا الشوق إليه. يأتي الصيف بشبابٍ يعمل بجد ونشاط، يبني ، يعمر، يربي، ينشئ في الحياة كل جميل، نتعب فيه ولكن حرارة الحلم تظل تدفعنا إلى الأسمى والأرقى والأنفع. يمضي الصيف بكل مافيه من حرارة الشباب. يخلفه الخريف، تصفرُ الأوراق، تتساقط، فنبدأ بالضعف والركون إلى الراحة، نحتاج فيه لاهتمام من أعطيناهم ربيع العمر، يرحل البعض منا بعد أن امتلأ منه الرأس شيبا، وتطل ذكريات الأمس تؤنس لمَّتنا في داكن الأيام. يرحل الخريف، ويأتي الشتاء، تهتز بأمطاره الأرض وتربو، وتبدأ دورة الحياة من جديد. وهكذا نظل نحن بانتظار البعث بهطول رحمة الله علينا فنقوم للحي القيوم الوارث الرحمن الرحيم، ومما غرسنا من زروع في أرض حياتنا نحصد الثمار فإما جنة أو نارا.
رحل أخونا المكرم د. ناصر شافعي عن الحياة، تاركا لنا إرثا أدبيًا فيه من مكارم الأخلاق، ومحبة الله والدعوة للخير ماجعله في قلوب كل من عرفه حيا لايموت، أدعو الله له بالمغفرة وبصحبة المختار عليه الصلاة والسلام وأن نلتقي به تحت لوائه الشريف، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
تم إضافته يوم الثلاثاء 19/10/2010 م - الموافق 11-11-1431 هـ الساعة 7:18 صباحاً
شوهد 4021 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.93/10 (2915 صوت)


أقسام مجلة نورالأدب


رابط مجلة نور الأدب على الفيس بوك http://www.facebook.com/pages/%D9%85...194197?sk=wall

الشاعر والأديب الراحل نورالدين الخطيب الأب الروحي لنور الأدب

المسجد الأقصى بتاريخ 15/ 7 / 1891

جانب من مدينة حيفا - فلسطين

خارطة فلسطين الحبيبة



مكتبة الصور | الأبواب الثابتة | شعر | القصة القصيرة | مجلة نورالأدب | مرئيات | صوتيات | المنتديات | الرئيسية

دعم وتطوير : أبو نواف
تصميم شبكة الصقر

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.nooreladab.com - All rights reserved