خريطة المجلة الأربعاء 15 أغسطس 2018م

استيقظي أيتها الغيلان - د. بشرى كمال  «^»  فجر المنى - غازي اسماعيل المهر  «^»  ترجيعة اليعربي..... حسين عبروس  «^»   قدس الأجدادِ توْأَمَ شعبي - جريس ديبات  «^»  صَراحَتاً ! - د. بلال عبد الهادي  «^»  نعي الرئيس نجيب ميقاتي   «^»  رحيل رجل عروبة متنور / الإعلامية بولا يعقوبيان  «^»  برحيل المناضل الرافعي نجم عروبة ساطع يغيب / صلاح المختار  «^»  الأبطال لا يرحلون / عليا محفوظ  «^»  .رحيل الأيقونة / محسن يوسف جديد مجلة نورالأدب

مجلة نور الأدب
طلعت سقيرق شاعرنا الكبير في القلوب
الشاعر.والأديب.طلعت سقيرق يسكب حبره فيضاً من السحر و الدهشة/ فتحي صـــالح

الشاعر.والأديب.طلعت سقيرق يسكب حبره فيضاً من السحر و الدهشة/ فتحي صـــالح
الشاعر.والأديب.طلعت سقيرق يسكب حبره فيضاً من السحر و الدهشة/ فتحي صـــالح
لن أسدل ستائر روحي على شاينا الساخن في شرفة الانتظار الطويل ، فحكاية عمرنا لم تزل مفتوحة نصوصها على أفكارنا المشتركة ، و مشاريعنا الكثيرة التي رسمنا ظلالها على مكتبك في المجلة بغفلة من الأصدقاء ، و صيّرناها إبداعاً لافتاً بإخلاصنا و تماهينا في دفء المكان و محبة الأصدقاء ..
لن أتمهل في إتمام وعدي و نبض ضحكاتك داخلي يوقد مدفأة القلب ، فأنا الآن أتكئ على الحد الفاصل بين روحينا أحلق في الليلكي و أستنير بضوء الحدس و البصيرة .. و أنا الآن مسكون بوشوشات يراعك في ثنايا الشعر ، و ما هو استثنائي و مبدع في إرثك الأدبي .. و أنا الآن أراقب طيفك في مئة و عشرين بطاقة رسمتها لديوانك المفتوح زمنياً ( ومضات ) الذي كنا على وشك الإضافة إليه ..
( عشرون قمراً للوطن ) ، عشرون عاماً من الصداقة و المحبة بيننا ، شاعر و فنان مثلما واحد يلتقيان عند حدود السحر و الدهشة ، يمطران ألقاً و فخراً و تصالحاً في فضاء الإبداع .. طائرك الليلكي المستحيل أنت خلقت دهشته ، و جعلته سرمدياً في لغة لا تنسى مآثرها ... فاخلد يا صديقي مطمئن البال في فردوس مَن صاغوا عمرهم فيئاً يُظلّ النُّعمى بوارف المحبة ، و وافر الإبداع و ما يتلوه من رونق ..
سكبت روحي في بياض قلبك لأرسم لك لوحة مثلى ، و ألوان وجهك الملائكي لم تزل طازجة في لوحتي تنتظر عينيك كي تراها ، و لم تشأ.. فهل تراها روحك التي تزورني في خلوتي و أنا أدندن قصائدك و روحي تسرح في صدى صوتك القادم من الغياب ؟!!!!
تم إضافته يوم الخميس 17/11/2011 م - الموافق 21-12-1432 هـ الساعة 2:51 صباحاً
شوهد 3676 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.21/10 (3124 صوت)


أقسام مجلة نورالأدب


رابط مجلة نور الأدب على الفيس بوك http://www.facebook.com/pages/%D9%85...194197?sk=wall

الشاعر والأديب الراحل نورالدين الخطيب الأب الروحي لنور الأدب

المسجد الأقصى بتاريخ 15/ 7 / 1891

جانب من مدينة حيفا - فلسطين

خارطة فلسطين الحبيبة



مكتبة الصور | الأبواب الثابتة | شعر | القصة القصيرة | مجلة نورالأدب | مرئيات | صوتيات | المنتديات | الرئيسية

دعم وتطوير : أبو نواف
تصميم شبكة الصقر

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.nooreladab.com - All rights reserved