خريطة المجلة الجمعة 24 نوفمبر 2017م

نعي الرئيس نجيب ميقاتي   «^»  رحيل رجل عروبة متنور / الإعلامية بولا يعقوبيان  «^»  برحيل المناضل الرافعي نجم عروبة ساطع يغيب / صلاح المختار  «^»  الأبطال لا يرحلون / عليا محفوظ  «^»  .رحيل الأيقونة / محسن يوسف  «^»  إليكَ أيها المسافر / جورج المتني  «^»  آخر جولة للطبيب الطيب في مدينته / غسان سعود  «^»  ذكرى يوم الأرض الفلسطيني  «^»  مدينة الطبول.... قصة بقلم: محمد توفيق الصَوّاف  «^»  زفرة مؤمن في ذكرى خير الورى (عليه الصلاة والسلام): محمد الصالح شرفية (الجزائري) جديد مجلة نورالأدب

مجلة نور الأدب
عدد خاص - نكبة فلسطين الخامسة والستون
حملة "العودة إلى فلسطين": نسعى لخلق رأي عام داعم للقضية الفلسطينية في كل العالم

حملة "العودة إلى فلسطين": نسعى لخلق رأي عام داعم للقضية الفلسطينية في كل العالم
حملة \"العودة إلى فلسطين\": نسعى لخلق رأي عام داعم للقضية الفلسطينية في كل العالم
أكد عبد الملك سكرية أمين سر حملة "العودة إلى فلسطين"، أن الحملة تسعى بكافة الطرق الممكنة من أجل خلق رأي عام مساند للقضية الفلسطينية في كل أنحاء العالم.

وأضاف سكرية في تصريح لبرنامج "نافذة على الصحافة" الذي يبث عبر قناة "هنا القدس" الفضائية، اليوم الثلاثاء، أن الحملة تسعى لإقامة ندوات وورش عمل مختلفة وصناعة أفلام تكون في مجملها تصب في مساندة القضية الفلسطينية.

وأوضح أن هذه الحملة تأتي من منطلق أن فلسطين هي البلد الوحيد حتى الآن الذي ما زال يترنح تحت وجود الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية، مؤكداً بأن القضية الفلسطينية هي القضية الأكثر عدالة بين قضايا العالم ويجب الإهتمام بها قدر الإمكان.

وأشار سكرية إلى أن الحملة بدأت منذ وقت قريب وتستمر للأسبوع القادم في ذكرى النكبة الفلسطينية، لافتاً إلى أنه بعد مرور الأسبوع لن تقف الحملة ولكن ستقوم بالتحضير لنشاطات جديدة أخرى لمناسبات جديدة في ظل أن القضية الفلسطينية فيها الكثير من المناسبات الوطنية.

ولفت إلى أن إستمرار عمل الحملة مستقبلياً يأتي من أجل أن تبقى فلسطين وقضيتها حاضرة في كل زمان ومكان وان لا يتم تسليمها للاحتلال كهدية مجانية، ولكي يعلم الاحتلال أن كافة تغييراته على الأرض ومصطلحاته لإنهاء الوجود الفلسطيني لن تفيد ولن تغير أي حقيقة.

ونوه سكرية إلى أن حلم أعضاء الحملة في الوقت الحالي هو أن يتم تكوين شبكة كبيرة على مستوى العالمين العربي والإسلامي وكل أحرار العالم في كل مكان في الأرض أشبه باللوبي لدعم القضية الفلسطينية والضغط على الرأي العام وتوعيته بالقضية الفلسطينية.

وأضاف أمين سر حملة "العودة إلى فلسطين، إلى ضرورة أن تصل الحملة إلى المكانة التي وصلت إليها حملة مناهضة التمييز العنصري ضد السود والتي كانت في ثمانينات القرن الماضي، والتي غيرت الكثير من الوقائع على الأرض خاصة تجاه المواطنين السود.

ودعا سكرية الفصائل الفلسطينية وكل أطياف شعبنا للتوحد قدر الإمكان وإنهاء الإنقسام الفلسطيني وتحقيق المصالحة الوطنية، لأنها نقطة الضعف الفلسطينية الوحيدة حينما نتواصل مع العالم الخارجي لطلب دعمه للقضية.
بيروت
تم إضافته يوم الثلاثاء 14/05/2013 م - الموافق 4-7-1434 هـ الساعة 1:58 مساءً
شوهد 962 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 8.16/10 (897 صوت)


أقسام مجلة نورالأدب


التقويــم

رابط مجلة نور الأدب على الفيس بوك http://www.facebook.com/pages/%D9%85...194197?sk=wall


الشاعر والأديب الراحل نورالدين الخطيب الأب الروحي لنور الأدب

المسجد الأقصى بتاريخ 15/ 7 / 1891

جانب من مدينة حيفا - فلسطين

خارطة فلسطين الحبيبة



مكتبة الصور | الأبواب الثابتة | شعر | القصة القصيرة | مجلة نورالأدب | مرئيات | صوتيات | المنتديات | الرئيسية

دعم وتطوير : أبو نواف
تصميم شبكة الصقر

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.nooreladab.com - All rights reserved